لباس الكازينو مايو 29, 2019

لباس الكازينو

administrator لا تعليقات

عند الدخول إلى الكازينو ، من المهم أن ترتدي ملابس معينة. بعد كل شيء ، الكازينو هي شركة راسخة ، وتشتهر برفاهيتها وتود بلا شك خلق جو خاص لعملائها.

لذلك ، من المهم التحقق من لباس كل كازينو تريد زيارته. يحتوي كل كازينو على نظام لباس مختلف قليلاً ، ولكن هناك بعض القواعد العامة التي تعتبر في معظمها عالمية.

نظام لباس الكازينو:

لذلك ، من المهم التحقق من لباس كل لعبة كازينو مثل روليت أو بلاك جاك التي تريد زيارتها. كل كازينو لديه نظام لباس مختلف قليلاً ، ولكن هناك بعض القواعد العامة التي تعتبر عالمية في الغالب.

ربطة عنق بيضاء:

ربما فئة الملابس الأكثر رسمية من الأزياء الغربية. ويسمى ربطة عنق بيضاء أيضا فستان سهرة كامل. هذا كل ما تتوقعه. تخيل أنك تذهب إلى حفل توزيع جوائز.

الأوسكار ولديك فكرة عامة:

أطواق الجناح ، والجبهات القاسية ، وأردية كرة الدانتيل ، وجميع الملابس الأكثر خيالية التي يمكنك تخيلها.

ربطة عنق سوداء:

ربطة عنق سوداء هو لباس رسمي آخر أصبح شائعًا في العالم الغربي من خلال التقاليد. ومع ذلك ، فإنه لا يزال تحت ربطة عنق بيضاء ويسهل حمله. يحتاج الرجال إلى الذباب والقمصان البيضاء والسترات المسائية ، في حين أن النساء لديهن إرشادات أكثر استرخاء. لديك فقط لارتداء أحذية المساء.

ربطة عنق سوداء اختيارية: تعتبر ربطة العنق السوداء أكثر شيوعًا وهي عادة قاعدة لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة الأخرى. دائما ارتداء سهرة إذا كنت ترغب في ذلك ، ولكن إذا كنت لا تريد ذلك أو إذا كنت لا ترغب في ذلك ، تقديم تبرع رسميا قدر الإمكان.

شبه رسمي:

ينطبق هذا النوع من قواعد اللباس في الصباح ، عندما يرتدي الناس عادة ملابس رسمية أقل. إنه التفاعل بين الرسمي وغير الرسمي. توقع بدلة وسترة وزوجًا لطيفًا من الأحذية إذا كنت رجلاً.

بالنسبة للنساء ، يجب أن ترتدي فستان قصير أو فستان كوكتيل أو ما شابه. من المحتمل أن ترى هذا “رسميًا” فقط في كازينو معين ، لكن هذا يعني في الغالب ما يعنيه.

العمل الرسمي:

هذا هو بالضبط ما تتوقعه. أفضل طريقة لوصف الإجراءات الشكلية التجارية هي “عمال” ، د. ملابس المكتب الذكية. تخيل الذهاب إلى عرض تقديمي احترافي. من المتوقع أن تبدو أنيقًا قدر الإمكان.

عارضة اللباس:

وهناك شكل أكثر عارضة من ارتداء مكتب. مع النعال الرجالية والقمصان والصلات الاختيارية ، يمكنك أن تتوقع نوعًا ما من الملابس الأنيقة غير الرسمية بينما يمكن للمرأة ارتداء القمصان والتنانير والكاكي إذا رغبن في ذلك. الملابس هي أيضا خيار طالما أنها مغطاة بفستان.

عارضة الذكية:

عارضة الذكية هو ما تراه في كتالوجات الأزياء. شيء ذكي ، ولكن يمكنك ارتدائه كل يوم أيضًا. جينز أنيق ، قمصان أنيقة ، بلوزات ، إلخ. عارضة تمامًا ، ولكنها عصرية.